.
التتمة...

الحكيم يشيد بحسن تنظيم الحشود المليونية خلال زيارة الاربعين

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 12:49
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أشاد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، الجمعة، بحسن تنظيم هذهِ الحشود المليونية التي ادت زيارة اربعينة الامام الحسين (ع) في كربلاء، مقدما شكره للعتبتين المقدستين ووسائلَ الإعلام المهنية ووزارة النقل والجهاتِ المختصة الأخرى لمشاركتهم الفاعلة في الزيارة.

وقال الحكيم في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "وإذ نقترب من انتهاء مراسيم زيارة أربعينية سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام، لا يسعنا إلاَّ أنْ نُشيدَ بحسنِ تنظيم هذهِ الحشود المؤمنة، والخدمات الجليلة السخية المقدمة لهم من المواكبِ الحسينيةِ، من مأكل ومشرب ومأوى، فضلاً عن الدور التوعوي والتثقيفي للعلماء والخطباءِ وخدمة المنبر الحسيني".


وأضاف الحكيم، "نشيد ايضا بالجهد المبارك للقوات الأمنيةِ لحفظِها أمن الزائرين على أفضلِ وجه"، مباركا، "المشاركة الدولية من مختلفِ دولِ العالم، الأمر الذي يعكسُ أن القضية الحسينية باتت محوراً إنسانياً يجتمع حوله البشر من مختلفِ جنسياتهم وألوانهم".

وقدم الحكيم، "الشكر والعرفان للعتبتين المقدستين لحسنِ إدارتهما، ووسائلَ الإعلام المهنية على تغطيتها المنصفةِ، ووزارة النقل والجهاتِ المختصة الأخرى على تسهيلِ عملية نقل الزائرين، والحكوماتِ المحلية في المحافظاتِ التي شهدتْ حركةَ الزوار، وكل من أسهمَ في تقديمِ الخدماتِ الصحية والنظافة والاتصالات والحالات الطارئة وسائر الخدمات".

وكان ممثل المرجعية الدينية في كربلاء احمد الصافي اثنى، اليوم الجمعة، على جهود نقل الزائرين والخطط الموضوعة لحمايتهم، مؤكدا أن الخطة كانت "موفقة" وسهلت عودة الزائرين.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة