.
التتمة...

الأعرجي لضباط ومنتسبي الداخلية: تأمين وتنظيم الزيارة الأربعينية برهنا على مهنيتكم

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 16:02
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قدم وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الجمعة، شكره لضباط ومنتسبي الوزارة المكلفين بحماية الزيارة الأربعينية، مشيرا إلى أن التنظيم والإدارة والتنسيق يبرهن على "مهنيتهم" ويثبت قدرة العراقيين على التعامل مع الأعداد المليونية.

وقال الأعرجي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "إلى كافة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية المكلفين بواجب تأمين الزيارة الأربعينية للإمام الحسين عليه السلام، أتقدم إليكم بخالص آيات الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة ومواصلة العمل ليل نهار من أجل أن ينعم الزائرين من العراقيين والأجانب الوافدين إلى بلدنا بالأمن والأمان وتأدية مناسك الزيارة بالشكل الذي ظهر عليه من حسن التنظيم والإدارة والنجاح في العمل والتنسيق الأمر الذي يبرهن على مهنيتكم ويثبت للعالم بأسره قدرة العراقيين على التعامل مع هذه الأعداد المليونية".


وأضاف الأعرجي "شكري موصل إلى كافة تشكيلاتنا الأمنية والعسكرية المساندة ولأبطال الحشد الشعبي ولقيادات العمليات ولهيئة المواكب الحسينية وكافة أصحاب المواكب على إيثارهم منقطع النظير وخدمتهم المخلصة للزائرين والشكر للمرجعية العليا الرشيدة وللمواطنين الكرام كافة على فطنتهم وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية للقضاء على محاولات الفتنة الخائبة التي حاول بها البعض من تعكير صفو الأمن والأجواء الإيمانية للزيارة الأربعينية".

وقدم الأعرجي شكره "لوسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية التي كانت خير عون في نقل هذه التظاهرة البشرية المليونية إلى العالم بأسره ومساندتها المهنية لعمل قوات الأمن العراقية كما لا يفوتني أن اشكر الزائرين من ضيوف العراق الوافدين من مختلف دول العالم لالتزامهم بالقوانين العراقية النافذة وهو دليل رقيهم ووعيهم الكبير".

وكان ممثل المرجعية الدينية في كربلاء احمد الصافي أعلن، اليوم الجمعة، عن مشاركة أكثر من 13 مليون زائر في الزيارة الأربعينية حتى صباح اليوم، فيما وصف الخدمات التي قدمت بأنها "تفوق الخيال".

يشار إلى أن الملايين من المسلمين في داخل العراق وخارجه يقصدون في الـ20 من صفر من كل عام محافظة كربلاء لأداء زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (ع) بمناسبة ذكرى مرور 40 يوماً على واقعة الطف.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي