.
التتمة...

بالفيديو.. الأعرجي يتوعد مثيري "النعرات القومية والمذهبية"

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 16:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الجمعة، على الوقوف بـ"قوة" ضد مثيري الفتنة الطائفية والنعرات القومية والمذهبية خلال الزيارة الاربعينية، مشددا على إظهار الشعائر الحسينية بـ"الوجه اللائق لها".

وقال الاعرجي في تصريح صحفي تابعته السومرية نيوز، "نشكر الجهود الكبيرة للقوات الامنية في تقديم الخدمات والامن للزائرين"، معتبرا انها "تسجل للانتصارت التي حققتها القوات الامنية ضد تنظيم داعش".


واضاف الاعرجي، "سنقف بقوة بوجه مثيري الفتنة الطائفية والنعرات القومية والمذهبية والذين يستغلون الشعائر الحسينية لاهداف سياسية شخصية"، مشددا على أن "يسود القانون وتحترم مدينة كربلاء بمقدساتها من اجل اظهار الشعائر الحسينية بالوجه اللائق لها".

وحذرت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، جميع المقيمين على الأراضي العراقية من القيام بنشاطات سياسية "تسيء" إلى علاقات العراق الخارجية، مهددة باتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين تصل إلى حد الإبعاد خارج البلاد.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة