.
التتمة...

نصر الله يعد استقالة الحريري "غير قانونية" ويدعو السعودية إلى إطلاق سراحه

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 16:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
عد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الجمعة، استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري "غير قانونية"، وفيما أشار إلى أن الحريري لم يكتب "حرفا واحدا" من بيان الاستقالة، دعا السعودية إلى إطلاق سراحه.

وقال نصر الله في كلمة ألقاها بمناسبة ذكرى أربعينية الإمام الحسين "ع" بالعاصمة بيروت وتابعتها السومرية نيوز، إن "استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري غير شرعية وغير قانونية ولن نعترف بها لأنها كانت تحت الإجبار"، مشيرا إلى أن "الحريري لم يكتب حرفا واحدا من بيان استقالته".


وأضاف نصر الله أن "ما تعرض له الحريري هو إهانة له ولكل لبناني لا يمكن السكوت عليه"، داعيا الرياض إلى "إطلاق سراحه وأن يعمل اللبنانيون على إعادته".

وأكد نصر الله، أن "الحكومة اللبنانية الحالية حكومة شرعية قائمة وليست حكومة تصريف أعمال"، حاثا اللبنانيين على "الوقوف مع الإدارة الحكيمة لرئيس الجمهورية ميشال عون كونها استطاعت أن تفوت المؤامرة وتحافظ على الاستقرار".


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

    
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية