.
التتمة...

نصر الله: داعش سينتهي في العراق وسوريا خلال أسابيع

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 17:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
توقع الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الجمعة، انتهاء تنظيم "داعش" في العراق وسوريا خلال أسابيع، فيما عد زيارة أربعينية الإمام الحسين "ظاهرة تحتاج لتأمل".

وقال نصر الله في كلمة ألقاها بمناسبة ذكرى أربعينية الإمام الحسين بالعاصمة بيروت وتابعتها السومرية نيوز، إن "المظاهرة المليونية بذكرى الأربعين مشهد منقطع النظير والتقديرات وصلت إلى 20 مليوناً"، مشيرا إلى أن "الزوار أتوا من كل مكان إلى كربلاء في ظاهرة تحتاج إلى تأمل".


وأضاف، أن "الحكومة العراقية ترعى الأمن وحماية الزوار لكن أبناء العراق هم من يخدمون الناس بالمواكب خلال المسير إلى كربلاء"، مبينا أن "الملايين تأتي إلى الإمام الحسين لأنه الشهيد ابن الشهيد الذي قدم نفسه من أجل الدين".

وبشأن تطورات المعركة ضد "داعش"، قال نصر الله "نحن اليوم في أخر مراحل القضاء على داعش وأمامنا أسابيع لننتهي منها في سوريا والعراق"، مؤكدا "أننا أوجدنا قوة ردع لبلدنا بوجه التهديدات الإسرائيلية وحافظنا على أمننا واستقرارنا ونساهم في الاجهاز على أكبر مؤامرة على شعوب المنطقة التي جسدتها داعش الإرهابية".


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية