.
التتمة...

برشلونة يقدم عقدا جديدا لتمديد بقاء موهبته الصاعدة

الجمعة 10 تشرين الثاني 2017 21:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
يسعى برشلونة تزامنًا مع رغبته في إبرام صفقات جديدة، للاحتفاظ بلاعبيه الحاليين، بتمديد ارتباطه بهم بعقود طويلة الأمد.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الجمعة، إنَّ برشلونة، قدَّم عرضًا جديدًا للاعبه سيرجي روبيرتو؛ لتجديد عقده مع الفريق، كي يبقى حتى 2022.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ برشلونة اقترح على اللاعب رفع الشرط الجزائي في عقده الجديد لـ400 مليون يورو، وهو نفس الشرط الجزائي للاعب الجديد ديمبلي، وضعف الشرط الجزائي الحالي، للاعب بـ 10 مرات.


وأضافت أنَّ اللاعب رغم هذا العرض الكبير في شرطه الجزائي، إلا أنَّه اعتبر أنَّه غير كافٍ لما يقدمه للفريق، كونه بات لاعبًا أساسيًا، ويلعب في أكثر من مركز بالفريق.

وأشارت إلى أنَّ اللاعب والنادي كان من المقرر أن يجتمعا الأربعاء الماضي من أجل الوصول لنقطة التقاء، لكن تم تأجيل اللقاء، على أن يتم مرة أخرى بالفترة المقبلة، من أجل الوصول لاتفاق نهائي، قبل فترة أعياد الميلاد.

ويدرك اللاعب، 25 عامًا، أنَّ النادي يري حماية نفسه من السوق، فعلى الرغم من زيادة شرطه الجزائي إلى 10 أضعاف، إلا أنَّه متأكد من أن راتبه لن يزيد 10 أضعاف راتبه الحالي.

ويسعى برشلونة لإقناع روبيرتو بالتجديد، قبل يناير/كانون ثان 2019، حيث إنَّ عقده سينتهي في الصيف التالي، واعتبارًا من بداية ذلك العام، يمكنه الاتفاق مع أي نادٍ، للانتقال إليه مجانًا.

ويريد روبيرتو، تجديد عقده باعتبار أنَّه لاعب أساسي، نظرًا لمستواه في الموسمين الأخيرين، كما أنَّه يستطيع اللعب في أكثر من مركز.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة