.
التتمة...

مدرب حراس منتخب الشباب: فوجئنا بركلات الترجيح أمام قطر وتبليغات المشرف خاطئة

السبت 11 تشرين الثاني 2017 13:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد مدرب حراس مرمى منتخب الشباب حسين جبار، السبت، أن المنتخب لم يكن جاهزا لركلات الترجيح أمام قطر وفوجئ بها، مبينا أن اللاعبين لم يتدربوا عليها، فيما لفت إلى أن توجيهات مشرف الاتحاد الآسيوي كانت خاطئة.

وقال جبار في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب فوجئ بقرار اللجوء لركلات الترجيح في مباراته أمام قطر ضمن تصفيات آسيا بعد انتهاء المباراة بالتعادل"، مبينا أن "اللاعبين لم يتدربوا على ركلات الترجيح وتم إخبار المنتخب بالركلات في نفس يوم المباراة".


وأضاف جبار، أن "الجميع كان يعلم أن في حال التعادل في المباراة وتعادل الفريقان بالأهداف والنقاط يتم اعتماد البطاقات الصفراء"، لافتاً إلى أن "مشرف الاتحاد الآسيوي كانت تبليغاته خاطئة".

وخسر المنتخب العراقي لكرة القدم تحت سن 19 عاما، الأربعاء الماضي، مباراته أمام المنتخب القطري بركلات الترجيح، ليتأهل الأخير إلى كأس آسيا بعد تصدره المجموعة، ليلحق به العراق فيما بعد كأفضل ثاني.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة