.
التتمة...

وزير النفط يوعز بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض في اقليم كردستان

السبت 11 تشرين الثاني 2017 13:58
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اوعز وزير النفط جبار اللعيبي، السبت، بتوزيع 30 مليون لتر من النفط الأبيض على مدن اقليم كردستان، فيما اشار الى ان الوزارة مستمرة في تجهيز وتوزيع مادة النفط الأبيض على مخيمات النازحين.

وقال اللعيبي في بيا تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "الوزارة ستباشر خلال الأسبوع المقبل بتوزيع مادة النفط الأبيض على مواطنينا في مناطق ومدن اقليم كردستان"، مبينا انه "تم توجيه شركة توزيع المنتجات النفطية على تخصيص وتوزيع كمية 30 مليون لتر تسهم في تغطية احتياجات مواطنينا في كردستان".


وأضاف اللعيبي ان "الوزارة مستمرة في تجهيز وتوزيع مادة النفط الأبيض على مخيمات النازحين والعوائل المهجرة والمناطق المحررة في المحافظات الشمالية ولم تتوقف عمليات التجهيز"، لافتا الى ان "جهود الوزارة تتواصل وتواكب قواتنا الأمنية في جميع المدن المحررة".

يذكر ان الوزارة باشرت بعمليات تجهيز النفط الابيض منذ شهر تموز الماضي لتأمين خزين جيد للمواطنين خلال فصل الشتاء المقبل، بهدف تحقيق انسيابية عالية في عملية التوزيع وهو سياق اتبعته الوزارة في الاعوام السابقة.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال