.
التتمة...

علي هادي: منتصف الشهر المقبل موعد انطلاق اختبارات بغداد الخاصة بمنتخب الناشئين

المحرر عدي حاتم - السبت 11 تشرين الثاني 2017 15:43
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مدرب منتخب الناشئين بكرة القدم علي هادي، السبت، أن منتصف الشهر المقبل سيكون موعدا لانطلاق اختبارات اللاعبين الخاصة بمحافظة بغداد لاختيار الأفضل منهم لتمثيل المنتخب استعدادا لنهائيات كاس اسيا المقبلة.

وقال مدرب منتخب الناشئين علي هادي في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الاختبارات الخاصة بلاعبي محافظة بغداد ستنطلق منتصف كانون الاول المقبل"، مبينا أن "الاختبارات تأتي لاختيار لاعبين جدد لتمثيل المنتخب والاستفادة منهم خلال فترة الاستعداد لنهائيات كاس اسيا المقرر اقامتها شهر ايلول من العام المقبل".


واضاف هادي، أن "الاختبارات ستنتقل من بغداد الى بقية المحافظات بصورة متسلسلة لاسيما وان هناك مجموعة كبيرة من المواهب التي تنتشر في جميع محافظات العراق"، مؤكدا "سنعمل على الاستفادة من جميع الطاقات التي يمكن ان تخدم المنتخب في المستقبل".

وكان منتخب الناشئين قد تأهل الى نهائيات كاس اسيا المقرر ان تقام في ماليزيا مطلع شهر ايلول من العام المقبل بعد تصدره لمجموعته برصيد 7 نقاط.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة