.
التتمة...

أحمد زاهر ينتهي من مسلسل الطوفان ويشكر المخرج خيري بشارة

السبت 11 تشرين الثاني 2017 16:19
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ودع الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فريق عمل مسلسل الطوفان، بعد الانتهاء اليوم من المشهد الأخير، مشيرا إلى أنه من أمتع الأعمال الفنية في حياته المهنية، وأنه قد تأثر بالمخرج الكبير خيري بشارة.

وكتب الفنان أحمد زاهر، عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً "أستاذي العزيز خيري بشارة سعدت جدا وشرفت بالعمل معاك، الطوفان كان من أمتع الاعمال التي عملتها فى حياتي، والسبب الكبير لقيادتك الحكيمة لكل هؤلاء النجوم الكبار وبمنتهى السلاسة والهدوء.. حقيقي شرف لأي ممثل الوقوف أمام عدسات كاميراتك، حضرتك كبير مقاما لكنك صغير سنا وروحا".


وأضاف أحمد زاهر ، قائلاً "أشكرك على دعمك المستمر ليا وإخلاصك للعمل ككل، أشكرك على تحملك لطموحي أنا شخصيا وتوظيفه في العمل بالشكل المناسب، أشكرك على روحك الحلوة وقلبك الطيب، وأبداعك الفني اللي ملوش حدود، أنا زعلان إن النهاردة آخر يوم فى الطوفان ومش هانزل أصور عمر المندوه معاك تاني، بس أنا عايز اقولك أني بحبك و بحترمك وبأقدرك لأبعد الحدود".

يذكر أن مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبري وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامي وحيد، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيري بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التي أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.


فن وثقافة
المصدر :   اليوم السابع
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة