.
التتمة...

القوات الأمنية في البصرة تفض بعد منتصف الليل نزاعاً عشائرياً مسلحاً

الأحد 12 تشرين الثاني 2017 09:10
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في البصرة بأن نزاعاً عشائريا مسلحاً اندلع بين أفراد من عشيرتين في ناحية الهارثة الواقعة شمال المحافظة، مبينا أن قوة أمنية تدخلت بعد منتصف الليل وفضت النزاع.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اطلاق نار كثيف بالأسلحة الخفيفة حصل بناحية الهارثة في ساعة متأخرة من الليل جراء نشوب نزاع مسلح بين أفراد من عشيرتين"، مبيناً أن "قوة أمنية تدخلت بعد منتصف الليل وفضت النزاع".


ولفت المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه الى أن "معلومات لم ترد عن وقوع ضحايا"، مضيفاً أن "القوات الأمنية في المحافظة لديها أوامر مسبقة بالتعامل بحزم مع مثيري النزاعات العشائرية والمشاركين فيها".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية كنوع من التهديد، ومقابل ذلك ألقت القوات الأمنية القبض على كثير من المتهمين بالخطف والقتل والسطو المسلح وتجارة المخدرات والأسلحة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن