.
التتمة...

التغيير النيابية تدعو إلى إجراء انتخابات مجلس كركوك اسوة بباقي المحافظات

الأحد 12 تشرين الثاني 2017 14:49
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أكد محافظ كركوك وكالةً راكان سعيد الجبوري، الأحد، على أهمية الحوار بين المكونات السياسية في كركوك وممثليهم بمجلس المحافظة، فيما دعت رئيس كتلة التغيير النيابية سروة عبد الواحد إلى إجراء انتخابات مجلس كركوك اسوة بباقي المحافظات.

وقال الجبوري في حديث لعدد من وسائل الإعلام بينها السومرية نيوز، إنه التقى "بوفد من حركة التغيير، وتمت مناقشة حرص إدارة المحافظة على خدمة جميع مكونات كركوك بما يعزز الأمن والاستقرار ويؤمن متطلبات مواطني كركوك".


وأكد على "أهمية الحوار بين المكونات السياسية في كركوك وممثليهم بمجلس محافظة"، مشيراً إلى أن "إدارة كركوك حريصة جداً على التفاهم والتنسيق والتعاون مع مجلس كركوك".

من جانبها، أكدت رئيسة حركة التغير سروة عبد الواحد على "أهمية التوافق والتواصل بين جميع المكونات بما يسهم بحل المشاكل والحفاظ على التعايش الأصيل بين جميع مكونات كركوك"، لافتةً إلى "أهمية عوده مجلس محافظة كركوك لمزاولة عمله".

وأكدت عبد الواحد، "رفضها حل مجلس محافظة كركوك"، داعيةً إلى "إجراء انتخابات مجلس محافظة كركوك اسوة بباقي المحافظات".

وكان محافظ كركوك المقال نجم الدين كريم شدد، الأحد (20 آب 2017)، على ضرورة إجراء الانتخابات المحلية في المحافظة دون قيد وشرط.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة