.
التتمة...

التربية تصدر قرارا بشأن طلبة الصفوف غير المنتهية اصحاب "الدرجة الحرجة"

المحرر عمار طارق - الأحد 12 تشرين الثاني 2017 15:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التربية، الاحد، عن اصدارها قرارا بشأن طلبة الصفوف غير المنتهية من اصحاب "الدرجة الحرجة"، فيما اشارت الى انها ستضيف درجة للراسبين بمادة واحدة والحاصلين فيها على 49%.

وقال وزير التربية محمد اقبال خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم بالوزارة وحضرته السومرية نيوز، ان "هيئة الرأي في الوزارة عقدت اجتماعا مهما واتخذت عدة قرارات لمعالجة الكثير من القضايا التي تخص الطلاب"، مبينا ان "الوزارة لا تتخذ قراراتها من خلال استفزاز السياسيين والشخصيات العامة التي تظهر بوسائل الاعلام، بل تكون بدراسة ودقة".


واضاف اقبال ان "الوزارة قررت اضافة درجة لطلبة الصفوف غير المنتهية من اصحاب الدرجة الحرجة (49%)، والذي نجاحه متوقف على ذلك"، مشيرا الى ان "هذا الاجراء يدفع الطالب الى عدم اعادة السنة الدراسية".

يذكر ان وزارة التربية وجهت، في 11 تشرين الاول الماضي، بمنح خمس درجات لطلبة المراحل غير المنتهية ابتداء من الصف الخامس الابتدائي.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي