.
التتمة...

نائب عن نينوى: لن نصوت على الموازنة بحال عدم إنصاف المحافظة

الأحد 12 تشرين الثاني 2017 17:09
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد النائب عن نينوى احمد الجبوري، أن المحافظة فقدت تخصيصاتها من الموازنة، مهددا بالوقوف ضد الموازنة "بكل قوة" وعدم التصويت عليها في حال "عدم إنصاف" المحافظة، حسب تعبيره.

وقال الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "محافظة نينوى ومنذ دخول زمر داعش الإرهابية لها فقدت تخصيصاتها من الموازنة الاتحادية بجانبيها الاستثماري والتشغيلي"، مبينا أن "الفترة الأخيرة شهدت إطلاق رواتب الموظفين إن كانت متقطعة".


وأضاف الجبوري، "سنركز بالمرحلة المقبلة وخلال الموازنة الاتحادية للسنة المالية 2018 على وضع الأموال الكافية والتخصيصات اللازمة لإعادة أعمار المدينة التي تعرضت في أجزاء منها الى دمار شبه كامل مع انعدام للخدمات"، مهددا بـ"الوقوف ضد الموازنة بكل قوة وعدم التصويت عليها في حال عدم إنصاف المحافظة".

وأكد الجبوري، أن "الموازنة لم تصل رسميا الى مجلس النواب وسنعمل حال وصولها على الجلوس مع اللجنة المالية النيابية ونتناقش معهم لإنصاف المحافظة ووضع التخصيصات اللازمة لها لإنهاضها من جديد".

وكان النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري دعا في وقت سابق، الحكومة إلى إعادة النظر بصندوق إعمار المناطق المحررة، مشيرا إلى أن القائمين على الصندوق حتى اللحظة لم يقدموا أي شيء لإعمار المحافظة حتى أصبحت "مدينة أشباح".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة