.
التتمة...

12 نادياً يهددون بالانسحاب من الدوري ويطالبون بإقامته من 20 فريقاً

المحرر عدي حاتم - الأحد 12 تشرين الثاني 2017 17:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
هدد 12 ناديا من أندية الدوري الممتاز، الاحد، بالانسحاب من الدوري في حال إصرار الاتحاد على إقامته من ٢٦ فريقا، فيما اعلنت أنها تدعم قرار اعتماد ٢٠فريقا.

وعقد ١٢ ناديا اجتماعا تنسيقيا لمناقشة توصية لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بإقامة الدوري الممتاز من ٢٦ فريقا، وبدأ المجتمعون الاجتماع بتقديم التهنئة لنادي القوة الجوية لفوزه بكأس الاتحاد الآسيوي، وتهنئة ناديي الصناعات الكهربائية والديوانية لتأهلهم الى الدوري الممتاز، لتبدأ بعدها مناقشات ومداخلات بشأن آلية ونظام الدوري.


وقدم كل نادٍ مقترحه ليخلص الجميع في نهاية الاجتماع الى إصدار المقررات التي تضمنت دعم توصية لجنة المسابقات بإقامة الدوري من ٢٠فريقا.

وفِي المحور الثاني من المقررات، تضمن رفض قرار الاتحاد بإقامة الدوري من ٢٦ فريقا، وفِي حال اصرار الاتحاد على هذا النظام ستتخذ الاندية المعترضة خطوات من بينها الانسحاب من الدوري.

يذكر ان الاندية الحاضرة هي القوة الجوية والزوراء والشرطة والطلبة والكهرباء والحدود والصناعات الكهربائية والحسين ونفط ميسان والبحري ونفط الوسط والميناء.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة