.
التتمة...

وزير التربية يمدد فترة الاستضافة والانتساب حتى نهاية الاسبوع الحالي

المحرر علي جاسم - الأحد 12 تشرين الثاني 2017 19:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التربية، الأحد، عن تمديد فترة التقديم لاستضافة الطلبة من المدارس المسائية للمدارس النهارية، والدوام بنظام الانتساب الى نهاية الاسبوع الحالي.

وقال المكتب الاعلامي لوزير التربية في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير التربية محمد إقبال عمر الصيدلي وجه المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والاجنبي بتمديد فترة التقديم لاستضافة الطلبة من المدارس المسائية إلى المدارس النهارية نتيجة الظروف الخاصة"، موضحا أن "التمديد شمل أيضا التقديم الدوام بنظام الانتساب".


واضاف المكتب، أن "فترة التمديد تستمر إلى نهاية دوام يوم الخميس القادم الموافق ١٦/١١/٢٠١٧".

واكد اقبال، حسب البيان، "وقوف الوزارة مع طلبتنا الاعزاء وتقديرها الظروف الاستثنائية التي بمر بها بلدنا الحبيب"، متمنيا "الموفقية والنجاح للجميع من اجل رفع اسم العراق عاليا في جميع المحافل العلمية والمعرفية".

يشار الى ان المدارس العراقية تشهد اكتظاظا باعداد الطلبة، نظرا لقلة عدد المدارس من جهة وتوافد عدد كبير من الطلبة النازحين الى مدارس المناطق الامنة، ما شكل ضغطا كبيرا على المدارس.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي