.
التتمة...

مجلس ديالى: الداخلية توافق على دعم أمن ناحيتين بـ 500 شرطي اضافي

الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 21:19
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ ديالى
كشف عضو مجلس محافظة ديالى عمر الكروي، الثلاثاء، عن موافقة وزارة الداخلية على دعم أمن مدينتي خانقين وجلولاء بـ 500 شرطي من خلال التطويع لابنائها حصرا، فيما حذر "المسؤولين والجهات" من محاولة استغلال ملف التطويع "لغايات سياسية".

وقال الكروي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وزارة الداخلية وافقت بشكل رسمي على دعم أمن خانقين بــ 300 شرطي وجلولاء بـ 200 شرطي من خلال فتح التطويع لأبنائها حصرا وفق الضوابط والتعليمات".


واضاف الكروي، "جرى الاتفاق مع قيادة شرطة ديالى على ان يكون التقديم للراغبين بالتطوع من خلال نافذة الانترنيت لاعطاء الفرصة العادلة للجميع بعيدا على المحسوبية والمنسوبية"، مؤكدا أن "قرار الداخلية بتطويع أبناء خانقين وجلولاء خطوة بالاتجاه الصحيح".

وتابع الكروي، "نحذر أي جهة أو مسؤول يحاول استغلال ملف التطويع لغايات سياسية او امور اخرى"، مشددا أن "عملية التطويع ستخضع لاشراف مباشر من قبل مجلس ديالى وسيتم رصد اي مخالفات وتقديمها للجهات المختصة فورا".

وشهد قضاء خانقين، خلال الايم الماضية، أوضاعا متوترة بعد تكرار الاحتجاجات التي طالبت بتعزيز أمن القضاء الداخلي ومعالجة "بعض السلبيات".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن