.
التتمة...

محافظ كركوك يعلن استمرار عملية توديع النازحين سكان المخيمات لمناطقهم المحررة

الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2017 21:47
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
اعلن محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، الثلاثاء، عن استمرار عملية توديع النازحين من سكان المخيمات في المحافظة والراغبين طوعا بالعودة لمناطقهم المحررة.

وقال الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ادارة كركوك تستمر بتوزيع الاستمارات الامنية للراغبين بالعودة"، مشيرا الى "استمرار عملية توديع النازحين من سكان المخيمات في المحافظة والراغبين طوعا بالعودة لمناطقهم المحررة".


واضاف الجبوري، أن "قيادة العمليات والاجهزة الأمنية، وبمساعدة دائرة الهجرة، تتولى بتسريع عمليات اكمال استمارات النازحين الأمنية وبمعدل 300 استمارة يوميا بشكل يسهم بضمان مغادرة النازحين للمخيمات"، لافتا الى أنه "سيتم انهاء وجودها خلال الأيام القادمة مع تأمين ادارة كركوك وبمساعدة دائرة الهجرة والمنظمات الدولية بتوفير مستلزمات العودة للعوائل النازحة".

وكان محافظ كركوك وكالة راكان سعيد اعلن، الخميس (2 تشرين الثاني 2017)، عن وضع آلية عمل لتخفيف الأعباء عن العوائل الراغبة بالعودة لمناطقها المحررة، فيما بين أنه سيتم افتتاح معبر آخر بالاضافة الى معبر خالد جنوب غربي المحافظة خلال اليومين المقبلين.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي