.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو: في بغداد...عقد مؤتمر لمناقشة المشكلات التي تواجه الدواء المحلي والمستورد

الخميس 16 تشرين الثاني 2017 16:49
-
+

الجهة المعنية باجراء الفحوص الكيميائية والفيزيائية والمتمثلة بالمركز الوطني للرقابة والبحوث الدوائية، عقدت اليوم مؤتمرا داخل العاصمة بغداد حمل عنوان معا لدواء آمن.

في هذا الاطار، قالت عديلة حمود، وزيرة الصحة: "يتواصل هذا المركز مع التطورات الحاصلة في العالم كون هذا المركز الوطني لفحص الادوية وهوالمركز الاول والوحيد في العراق والذي بموجبه يتم اطلاق هذه الادوية للمواطن العراقي بصورة آمنة".


وأضافت ناهدة التميمي، رئيسة لجنة الصحة في مجلس محافظة بغداد: "هذا المؤتمر يسلط الضوء على العمل المباشر من قبل كوادر المركز الوطني للرقابة والبحوث الدوائية بمتابعة الدوام وفحصه وإجراء التحليلات اللازمة وتقديمه للمواطن".

انتشار بعض الادوية المهربة في الاسواق المحلية والداخلة الى العراق بصورة غير شرعية، دفع بالجهات الرسمية الى تحذير المواطن والتأكد قبل شرائها من الصيدليات.

لجنة النزاهة النيابية وفي وقت سابق، اكدت انها قد تحفظت على عشرات الاطنان من المواد الطبية المهربة والمنتهية الصلاحية ومنذ العام الفين وخمسة عشر، مؤكدة تواطؤ جهات حكومية مع هذه الجهات المستوردة.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال