.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

هل سمعتِ بالغليتر لإخفاء علامات تمدّد الجلد؟

الثلاثاء 21 تشرين الثاني 2017 13:28
-
+

تمدّد الجلد مشكلة تعاني منها كثيرات من النساء، فهو عبارة عن خطوط رفيعة بيضاء أو حمراء تظهر على الجسم، لا سيما على الثديين والبطن والفخذين والوركين. أما أسبابها فمتعددة، من أبرزها الحمل والولادة، إنقاص الوزن أو زيادته، وعدم ترطيب البشرة بشكل دائم.

لكن هذه المشكلة الجمالية لا حل جذرياً لها، إذ ليس بإمكان أي جراحة أو تقنية التخلص منها بشكل النهائي. فما رأيك بخدعة الغليتر لإخفائها، فتحوّلين أنحاء من جسمك الى تحفة فنية لامعة؟


الغليتر لإخفاء تمدّد الجلد



يُعد الغليتر إحدى الأدوات الفنية اللامعة التي تتمتع بتأثير جمالي رائع، كما أنه متوافر بألوان عديدة، فكيف إذا طبقته على جسمك؟ لا سيما على علامات تمدّد الجلد، إذ بإمكانك من خلاله رسم أشكال فنية على جسمك تخفين من خلالها هذه العلامات، والنتيجة بالتأكيد ستكون مذهلة.

كيفية تطبيقه


لتسهيل المهمة عليك، من الأفضل استخدام الغليتر على شكل قلم، وذلك لكي تستطيعي التحكم بالرسومات التي تريدين رسمها على علامات تمدّد الجلد. ارسمي من خلال قلم الغليتر هذا أشكالاً فنية ترغبين فيها، فمثلاً بإمكانك رسم خطوط فنية متعرّجة بواسطة الغليتر الذهبي والأزرق على خطوط التمدد البيضاء، فتحصلين على شكل فني لامع. إضافة الى ذلك، بإمكانك اختيار الشكل الفني الذي ترغبين فيه وبألوان الغليتر التي تفضّلينها.

بعد أن تعرّفت الى خدعة الغليتر لإخفاء تمدّد الجلد، فهل ستكون لديك الجرأة لتطبيقها؟


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط