.
التتمة...

خلية الصقور بالبصرة تعلن القبض على متهمين بجرائم قتل وتزوير والاتجار بالمخدرات

السبت 2 كانون الأول 2017 14:25
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أعلنت مديرية الشرطة في البصرة، السبت، أن خلية الصقور العاملة في المحافظة ألقت القبض في غضون الأيام القليلة الماضية على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم قتل والاتجار بالمخدرات وتزوير العملة والوثائق الرسمية.

وقال مدير عام مديرية الشرطة في المحافظة اللواء عبد الكريم مصطفى خلال مؤتمر صحافي في مقر الخلية إن "خلية الصقور الاستخبارية تمكنت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى التابعة لوزارة الداخلية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين بالانتماء الى عصابات خطيرة كانت تنشط في البصرة"، مبيناً أن "إحدى العصابات متخصصة بسرقة السيارات وتجارة المخدرات، وتم ضبط نصف كغم من مادة (الكرستال) المخدرة بحوزتها".


ولف مدير الشرطة الى أن "الخلية ألقت القبض أيضاً على متهم بقتل منتسب في القوات الأمنية، وضبطت بحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة"، مضيفاً أن "قوة من الخلية ألقت القبض كذلك على عصابة لتزوير العملة والوثائق الرسمية، وتم ضبط وثائق مزورة كثيرة بحوزتها، فضلاً عن أختام مزيفة لدوائر حكومية مختلفة".

يذكر أن البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار النسبي مع انها شهدت في غضون الأشهر القليلة الماضية حدوث العديد من النزاعات العشائرية المسلحة، وأكثرها حصلت في مناطق تقع شمال المحافظة، فضلاً عن استهداف عدد من الدور في مناطق متفرقة بعبوات صوتية غير مدمرة كنوع من التهديد، وبالمقابل القت القوات الأمنية على كثير من المتهمين بارتكاب جرائم مختلفة من ضمنها القتل والخطف والسطو المسلح.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن