.
التتمة...

قيادي بالحشد يعلن مقتل قيادي بـ"داعش" ومرافقه بصراع بين عناصر التنظيم في "أم الشر"

المحرر رافد صبار - السبت 2 كانون الأول 2017 18:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، السبت، عن مقتل قيادي بتنظيم "داعش" وأحد مرافقيه بإندلاع صراع بين "نخب" التنظيم في منطقة المطيبيجة الواقعة بين ديالى وصلاح الدين، فيما شدد على ضرورة الإسراع بحسم معركة "أم الشر" وإنهاء وجود التنظيم فيها.

وقال المعموري في حديث لـ السومرية نيوز، "لدينا معلومات مؤكدة باندلاع صراع بين نخب داعشية في أم الشر، (منطقة المطيبيجة)، على الحدود بين ديالى وصلاح الدين وسط أنباء عن مقتل قيادي وأحد مرافقيه نتيجة تبادل اطلاق النار بينهم".


وأضاف المعموري، أن "المطيبيجة تضم نخب خمس ولايات داعشية وكل منهم يحاول الهيمنة على الاخر وهذا ما ولد الصراعات فيما بينها"، مؤكدا على "ضرورة الاسراع بحسم معركة أم الشر وإنهاء وجود داعش فيها قبل انتقال تلك النخب الى مناطق اخرى لزعزعة الأمن والاستقرار".

وتعد المطيبيجة، على الحدود بين ديالى وصلاح الدين، من البؤر الساخنة التي تنشط بها خلايا تنظيم "داعش" منذ اشهر، وهي مصدر تهديد أمني لعدة محافظات في آن واحد.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن