.
التتمة...

الحوثي يتهم صالح بتأجيج "الفتنة" ويعلن تأمين صنعاء

السبت 2 كانون الأول 2017 19:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعتبر زعيم جماعة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي، أن كلمة زعيم حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبد الله صالح كانت غير موفقة وسيئة وتدعو "للفتنه"، مشيرا الى أن الأجهزة الرسمية ومن وصفهم "المواطنون الشرفاء" نجحوا في تأمين معظم أحياء مدينة صنعاء.

وفي ثاني كلمة له، اليوم، قال الحوثي، إن "كلمة صالح تدعو إلى الفتنة، ومجردة من كل حرص على الأمن ومصلحة الوطن والمواطنين، وذلك وفقاً لقناة المسيرة، مؤكداً أن "بعض الميليشيات الإجرامية كانت تقوم باعتداءات في صنعاء بدعم من قوى سياسية انكشف موقفها اليوم".


وأضاف، "نقول لأهالي صنعاء بأننا إلى جانبكم ونشيد بالأخوة الشرفاء في المؤتمر الذين لم ينجروا وراء الفتنة"، مؤكدا أنه "من مصلحة الجميع إنهاء الفتنة وتثبيت الأمن".

وتابع زعيم حركة أنصار الله، أن "الأجهزة الرسمية والمواطنون الشرفاء نجحوا في تأمين معظم أحياء مدينة صنعاء".

وقال، "اليوم اتجهت الميليشيات العدائية إلى انتشار عدائي"، واصفا هذا الانتشار بأنه "نفير عام للفتنة"، مشيداً في الوقت ذاته، بالشرفاء في المؤتمر الشعبي العام الذين لم ينجروا إلى هذه الفتنة".

وكان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، دعا، اليوم السبت، القوات المسلحة لرفض تعليمات أنصار الله، معتبرا أن الشعب اليمني تحرك وقام بانتفاضة ضد ما وصفه بـ"العدوان السافر من الحوثي".


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية