.
التتمة...

العمليات المشتركة تنفي انتشار قوات أمريكية في قضاء طوزخورماتو

السبت 2 كانون الأول 2017 19:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت العمليات المشتركة، السبت، ما تناقلته مواقع الكترونية تقف خلفها "أجندات مكشوفة الاهداف" بشأن انتشار قوات أمريكية في قضاء طوزخورماتو، فيما دعت الى "عدم التعاطي" مع الجهات المروجة لها.

وقالت العمليات في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "بعض المواقع الالكترونية في اربيل تستمر ببث الشائعات والاخبار غير الصحيحة التي تزعم انتشار قوات أمريكية في قضاء طوز خورماتو".


وأضافت العمليات، أن "قيادة العمليات المشتركة تنفي هذه المزاعم والاخبار الملفقة جملة وتفصيلا"، داعية الى "عدم التعاطي مع الجهات المروجة لها التي تقف خلفها اجندات مكشوفة الاهداف".

وكان نائب رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية نايف الشمري اكد، امس الجمعة، أن العراق ليس بحاجة لوجود قوات امريكية برية او بناء قواعد لها، فيما شدد على ضرورة عدم جعل الاراضي العراقي "منطلقا للاعتداء على دول اخرى".

وكان النائب عن محافظة كركوك محمد عثمان كشف، الاربعاء (29 تشرين الثاني 2017)، عن وصول قوات أمريكية تابعة للتحالف الدولي الى المحافظة، مشيرا الى ان تلك القوات لعبت دوراً مهما في محاربة تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن