.
التتمة...

عادل إمام يعقد أول صفقة من نوعها مع التليفزيون السعودي

الأحد 3 كانون الأول 2017 14:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفادت تقارير صحفية، بأن الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، دواد الشريان، عقد صفقة هي الأولى من نوعها، مع الممثل المصري عادل إمام.

وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية، تعاقد داود الشريان مع عادل إمام، على أن يكون العرض الأول لمسلسله التليفزيوني الجديد "عوالم خفية"، على شاشة التليفزيون السعودي.

وذكرت الصحيفة، أن هذه الخطوة، تأتي في سياق تطوير التليفزيون وتطعيمه بأعمال منافسة وجذابة، وتنفيذاً لسياسة داوود الشريان، بعد من أيام من توليه منصبه، والتي تهدف إلى وضع القنوات الرسمية السعودية في إطار المنافسة مع بقية القنوات، خاصة في الموسم الرمضاني.


ومسلسل "عوالم خفية"، يشهد وللمرة الأولى، على عدم تعاون عادل إمام مع مؤلفه المفضل يوسف معاطي، الذي سبق وأن تعاون معه في العديد من المسلسلات التليفزيونية، هي "فرقة ناجي عطالله"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"العراف"، و"مأمون وشركاه"، و"عفاريت عدلي علام"، الذي عرض في شهر رمضان 2017.

والمسلسل من إنتاج شركة "ماغنوم"، في أول تعاون بينها وبين عادل إمام، بعد أن ظل متعاونا مع شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.


فن وثقافة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة