.
التتمة...

عضو بمجلس ديالى يدعو لفتح تحقيق بشأن "فدية داعش"

الأحد 3 كانون الأول 2017 19:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا عضو مجلس محافظة ديالى احمد الربيعي، الأحد، إلى فتح تحقيق موسع بشأن "فدية داعش"، لافتا إلى أن عشرات الآلاف من الدولارات ذهبت إلى خزينة التنظيم خلال فترة وجيزة.

وقال الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مناطق حوض حمرين شمال شرق ديالى شهدت بالأشهر القليلة الماضية سلسلة عمليات خطف تبناها تنظيم داعش وتبين فيما بعد بأن أغلب من خطفوا أطلق سراحهم مقابل فدية مالية كبيرة"، داعيا المؤسسة الأمنية إلى "فتح تحقيق موسع في تلك الفدية وبيان تفاصيلها".


وأضاف، أن "عشرات الآلاف من الدولارات ذهبت إلى خزينة داعش خلال فترة وجيزة"، مشيرا إلى أن "اهتمامنا بفدية داعش يأتي من باب أن تلك الأموال ستتحول إلى رصاص وعبوات ناسفة لقتل الأبرياء وهي مورد آخر لداعش لزيادة زخم أعماله الإجرامية".

وكان حوض حمرين شهد مؤخرا، عمليات خطف استهدفت عددا من المدنيين، وأطلق سراح بعضهم مقابل فدية مالية كبيرةـ تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات، بحسب مصادر محلية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن