.
التتمة...

الانواء: امطار خفيفة ودرجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي ابتداء من الاربعاء

المحرر حسام الخفاجي - الإثنين 4 كانون الأول 2017 11:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاثنين، ان تشهد المناطق تساقط امطار خفيفة، فيما ستنخفض درجات الحرارة الصغرى الى دون الصفر المئوي ابتداء من الاربعاء المقبل.

وقالت الهيئة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الطقس ليوم الاربعاء سيكون في المنطقة الوسطى غائم مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة بعد الظهر، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم مصحوب بتساقط امطار بعد الظهر وتشتد خلال الليل مع حدوث عواصف رعدية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئًي يتحول تدريجيا الى غائم".


واضافت الهيئة ان "الطقس في المنطقة الوسطى ليوم الخميس سيكون غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا يتحول تدريجيا وابتداء من الاقسام الغربية الى صحو كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة مع فرصة لحدوث عواصف ترابية في بعض الاماكن، فيما ستنخفض درجات الحرارة عدة درجات عن اليوم السابق"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائما مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الشدة وتكون غزيرة في بعض الاماكن مع حدوث عواصف رعدية كما تتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية منها تتحول تدريجيا بعد الظهر في اقسامها الغربية الى صحو".

وتابعت الهيئة ان "الطقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، فيما تنخفض درجات الحرارة عن اليوم السابق قليلا ومن المتوقع ان تصل درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في بعض الاماكن خاصة الاقسام الغربية منها"، لافتة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا في الاقسام الغربية وفي الاقسام الشرقٌية يكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة وثلوج فوق اقسامها الجبلٌية تتحول تدريجيا الى صحو، فيما سيكون الطقس صحو ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن الٌيوم السابق".

يذكر ان العراق يتعرض حاليا الى منخفض جوي قادم من تركيا تسبب بانخفاض قليل بدرجات الحرارة مع طقس صحو.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي