.
التتمة...

ابطال دعوى اقامها وزير المالية للطعن بقانون التعديل الاول لقانون مؤسسة السجناء السياسين

الإثنين 4 كانون الأول 2017 12:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت المحكمة الاتحادية العليا، الاثنين، عن ابطال دعوى اقامها وزير المالية للطعن بقانون التعديل الاول لقانون مؤسسة السجناء السياسين، فيما ردت المحكمة دعوى لمحافظ واسط على وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة.

وقال المتحدث الرسمي باسم المحكمة الاتحادية اياس الساموك في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "جلسة اليوم شهدت ابطال دعوى بطلب من المدعي وزير المالية/ اضافة لوظيفته، للطعن بعدم دستورية المادة (2) من القانون رقم (35) لسنة 2013، قانون التعديل الاول لقانون مؤسسة السجناء السياسين رقم (8) لسنة 2006".


واضاف الساموك، "كما ان المحكمة ردت دعوى لمحافظ واسط/ إضافة لوظيفته، على وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة/ اضافة لوظيفته، بطلب الحكم بأن تكون صلاحية المصادقة على محاضر التقدير الخاصة ببيع وشراء اموال الدولة للمحافظين وليس لوزير الاعمار والاسكان، كون القرار المطعون فيه قرار اداري رسم القانون طرق للطعن فيه وليس امام المحكمة الاتحادية العليا".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة