.
التتمة...

العدل تفرج عن 535 نزيلا بينهم 177 شملوا بالعفو العام

الإثنين 4 كانون الأول 2017 12:43
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت دائرة الإصلاح التابعة لوزارة العدل، الاثنين، عن موقفها الشهري الخاص بعدد المطلق سراحهم لشهر تشرين الثاني الماضي، فيما اشارت الى الافراج عن 535 نزيلا بينهم 177 شملوا بالعفو العام.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "العدد الكلي للمفرج عنهم من سجون الوزارة خلال الشهر الماضي بلغ (535) نزيلاً من سجون الوزارة في بغداد والمحافظات، بينهم (177) مشمولون بالعفو العام"، مشيرة الى ان "هؤلاء توزعوا بواقع (68) من النساء و(467) من الرجال تم الافراج عنهم بعد انتهاء فترات محكوميتهم".


واضافت الوزارة ان "دائرة الاصلاح قطعت اشواطاً كبيرة في مجال عمليات اطلاق السراح مع تطبيقها نظام الارشفة الالكترونية والذي يتيح امكانية تحديد النزلاء المنتهية احكامهم القضائية ويساهم بحسم ملفاتهم وفقاً للمدة القانونية المحددة لإطلاق السراح.

يذكر ان عدد المطلق سراحهم بقرار العفو العام قد بلغ (6669) نزيلاً منذ شهر تشرين الثاني 2016 ولغاية الاول من كانون الاول عام 2017.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي