.
التتمة...

الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله" يعلن مقتل صالح و"المؤتمر" ينفي

الإثنين 4 كانون الأول 2017 15:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله"، الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في العاصمة صنعاء، فيما نفى حزب المؤتمر الشعبي اليمني تلك الأنباء، متهما جماعة "أنصار الله" بترويج شائعات.

وقال اللواء يحيى المهدي مدير الشؤون المعنوية في الجيش، في تصريح خاص لـ"سبوتنيك، إن صالح قتل في طريق سنحان باتجاه مأرب، أثناء عملية تهريبه منذ ساعات.


وأوضح المهدي أن "القوات الأمنية كانت ترصد تحركات صالح منذ أمس الأول، وعمليات التنقل من مكان إلى آخر، كما رصدت أجهزة الأمن خطة أنصار صالح لتهريبه وتم تتبع التحركات بدقة متناهية، وما أن وصل صالح ورفاقه إلى سنحان، حاولت القوات إلقاء القبض عليه ولكن تم تبادل لإطلاق النار قتل على أثرة صالح ومرافقيه، وتم أسر عدد منهم".

وأشار المهدي إلى أن هناك أخبار حول مقتل ياسر العواضي الذي كان برفقته، وأنباء غير مؤكدة حول مقتل أو جرح القيادي في حزب المؤتمر عارف الزوكا.

من جانبها نفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي اليمني تلك الأنباء، متهمة جماعة "أنصار الله" بترويج شائعات، ومؤكدة في الوقت نفسه أن صالح بخير.

وأكد بيان صادر عن الحزب نشرته قناة "الإخبارية" السعودية أن صالح بخير "ويقود المعركة ضد الحوثيين".


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية