.
التتمة...

الحوثي يصف مقتل صالح بـ"اليوم الاستثنائي"

الإثنين 4 كانون الأول 2017 17:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وصف زعيم حركة (انصار الله) عبد الملك الحوثي، الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بـ"اليوم الاستثنائي والتاريخي"، مؤكداً أن المؤامرة الكبرى ضد اليمن أحبطت في ثلاثة أيام.

وقال الحوثي، في كلمة متلفزة له، "في هذا اليوم الاستثنائي والتاريخي نتوجه بالتهاني لكل أبناء شعبنا العزيز وبالشكر لله العزيز القدير الحكيم".

وأضاف، "نشيد بالموقف المسؤول لقيادات وجمهور حزب المؤتمر ووعيه أمام هذه المحنة"، مشدداً بالقول "اليوم هو يوم سقوط مؤامرة الغدر والخيانة واليوم الأسود لقوى العدوان".


وأكد زعيم جماعة أنصار الله أن "الجمهوري سيظل قائما في اليمن بعد مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح"، مؤكداً أن "المؤامرة الكبرى ضد اليمن أحبطت في ثلاثة أيام"، كما أكد أن "المعركة كانت مع مليشيات محددة وزعيمها وليست مع حزب المؤتمر الشعبي العام".

وأعلنت وزارة الداخلية اليمنية، في وقت سابق من اليوم الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح عقب تفجير منزله، وأكد حزب "المؤتمر الشعبي العام" ذلك.


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية