.
التتمة...

هادي يدعو الشعب اليمني في كل المحافظات إلى "الانتفاض"

الإثنين 4 كانون الأول 2017 20:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الاثنين، الشعب اليمني في كل المحافظات إلى "الانتفاض" في وجه "الميليشيات" الحوثية، فيما طالب قيادات حزب المؤتمر الشعبي بـ"التوحد خلف الشرعية الدستورية".

وقال هادي، في كلمة متلفزة له، "أعزي شعب اليمن بالشهداء الذين سقطوا في انتفاضة صنعاء في الأيام الماضية"، مشيرا الى أن "صنعاء ستنتصر وستعود عربية".

واضاف هادي، "أدعو أبناء شعب اليمن في كل المحافظات إلى الانتفاض في وجه ميليشيات الحوثي وإنهاء تسلطها على اليمن"، مطالبا كل قيادات حزب المؤتمر الشعبي بـ "التوحد خلف الشرعية الدستورية".


وكان زعيم حركة (انصار الله) عبد الملك الحوثي وصف، اليوم الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بـ"اليوم الاستثنائي والتاريخي"، مؤكداً أن المؤامرة الكبرى ضد اليمن أحبطت في ثلاثة أيام.

وأعلنت وزارة الداخلية اليمنية، في وقت سابق من اليوم الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح عقب تفجير منزله، وأكد حزب "المؤتمر الشعبي العام" ذلك.


أخبار اقليمية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية