.
التتمة...

معصوم والعامري يشددان على ضرورة تعزيز الثقة بين اربيل وبغداد

الإثنين 4 كانون الأول 2017 22:01
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
شدد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم والامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الاثنين، على ضرورة تعزيز الثقة بين اربيل وبغداد، ثمنا ارادة كافة المكونات العراقية على حماية وتطوير مكاسب ونجاحات التجربة الديمقراطية للبلاد.

وقال مكتب معصوم في بيان تلقت السومرية نيوز، نيخة منه ان "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم زارمساء اليوم، الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري"، مبينا انه "تم بحث التطورات السياسية والأمنية في البلاد".


واضاف المكتب ان "الجانبين شددا على ضرورة تعزيز الثقة بين اربيل وبغداد والعمل على بدء حوار أخوي قريب وبناء يضمن الوصول الى اتفاقات تحقق حل كافة المشاكل الراهنة بشكل يضمن حقوق ومصالح كافة المواطنين على اساس مبادئ الدستور"، لافتا الى انهما "اعربا عن القدرة على النجاح في هذا الشأن".

واوضح المكتب ان "الجانبين ثمنا ارادة كافة المكونات العراقية على ضرورة العمل على حماية وتطوير مكاسب ونجاحات التجربة الديمقراطية للبلاد".

واتفق رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري، في 30 تشرين الثاني 2017، على ضرورة اعتماد الحوار "الجاد والحقيقي" في إنهاء كافة الأزمات خاصة بين الحكومة الاتحادية وحكومية إقليم كردستان.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة