.
التتمة...

الكونغرس يحذر من زيادة الإنفاق العسكري الأمريكي

الثلاثاء 5 كانون الأول 2017 08:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذر تقرير لمكتب الميزانية في الكونغرس، من أن تؤدي خطط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتسليح الجيش إلى زيادة الإنفاق العسكري بالعقد القادم لمستوى قياسي.

ويقول التقرير، "بالنسبة لفترة ما بعد 2018 يحدد مكتب الميزانية في الكونغرس، أن مضي الإدارة في تعزيز القوات المسلحة، سيؤدي إلى زيادة مطّردة في التكاليف، بحيث أن الميزانية الأساسية بحلول عام 2027 (بسعر الدولار الأمريكي لعام 2018) سوف تصل إلى 688 مليار دولار، أي أكثر من 20% من الحد الأقصى المسجل في ثمانينات القرن الماضي".


ووفقا للتقرير، تساهم عدة عوامل في نمو النفقات العسكرية، من بينها دعوات لزيادة عديد القوات المسلحة للبلاد إلى 1.2 مليون عنصر بحلول عام 2027، وخطط لزيادة عدد السفن الحربية من 279 إلى 355، وعدد الوحدات المقاتلة للقوات الجوية من 55 إلى 60، وزيادة عدد مشاة البحرية.

وبعيد تسلمه منصبه في كانون الثاني الماضي، قال البيت الأبيض إن الرئيس دونالد ترامب سيوقف خفض عدد القوات المسلحة ويعتزم "إعادة بناء الجيش الأمريكي".


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية