.
التتمة...

السفير الامريكي: نعمل بشكل وثيق مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل الفساد

الثلاثاء 5 كانون الأول 2017 10:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد السفير الامريكي في العراق دوغلاس سيليمان، الثلاثاء، دعم بلاده للجهود العراقية في محاربة الفساد، فيما اشار الى ان السفارة تعمل مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل الفساد.

وقال سيليمان خلال لقائه مع عدد من وسائل الاعلام بينها السومرية نيوز، "اننا ندعم اي جهود عراقية لمحاربة الفساد والحد منه"، مبينا "اننا نعمل بشكل وثيق مع مكتب الاصلاح الاقتصادي بمكتب رئيس الوزراء لتقليل الفساد وايجاد الضوابط التي تقضي على طرق الفساد".


واضاف "نعمل مع البنك الدولي والحكومة العراقية من اجل عقد مؤتمرات لتشجيع المستثمرين الامريكان وفي دول العالم"، مشيرا الى ان "هنالك ضمن هذه الجهود مؤتمر لدعم العراق سيعقد في الكويت بوقت لاحق".

ووجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، المجلس الأعلى لمكافحة الفساد بحسم الملفات التي بحوزته ورفع المعوقات التي تحول دون حسم الكثير من القضايا المتلكئة لاسترداد الاموال وتقديم الفاسدين للقضاء، مشيراً إلى أهمية حسم ملفات الفساد الكبرى.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة