.
التتمة...

بالفيديو: عائلة بغدادية تتعرض للتهديدات... وتستنجد بالقوات الامنية

الثلاثاء 5 كانون الأول 2017 18:36
-
+

في وقت مضى تعرضت هذه العائلة الى سطو مسلح من قبل مجموعة كانت تدعي انتماءها لجهاز الامن الوطني، على اثرها فقدت احد افرادها وسُلب منها ما يقارب الخمسمئة مليون دينار.

بعد مرور عدة اشهر، تم إلقاء القبض على عدد من المجموعة التي ارتكبت بحدود ثلاثين جريمة مختلفة، هنا تتجدد المأساة لتلك العائلة بعد ان اخذ من بقيَ طليقا من تلك العصابة، بتهديدها، بخطف احد افرادها او تهديدهم برفع دعاوى كيدية ضدهم ليس لها وجودا اساسا في حال عدم تنازل العائلة عن القضايا التي رفعتها ضد افراد المجموعة.


آخر تهديد تعرضت له تلك العائلة كان بواسطة قنبلة صوتية رُميت على اعتاب دارها رصدتها كاميرات المراقبة، وهو ما جعلها تستنجد بالجهات الامنية للتدخل فورا من اجل المحافظة على سلامة افرادها .

وترتبط هذه العصابة ايضا بحسب ما ذكرت تلك العائلة، بأشخاص يشهدون زورًا في المحاكم رصدتهم كاميرات المراقبة بعد ان جاءوا الى منزل تلك العائلة وساوموهم على التنازل عن الدعاوى التي رفعوها ضد من القي القبض عليه .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن