.
التتمة...

التقاعد: سلف المتقاعدين الصادرة من مصرف الرافدين لا تتطلب استبدال الهويات التقاعدية

الثلاثاء 5 كانون الأول 2017 20:51
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت هيئة التقاعد العامة، اليوم الثلاثاء، أن سلف المتقاعدين الصادرة من مصرف الرافدين لا تتطلب استبدال الهويات التقاعدية.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "سلف المتقاعدين الصادرة من مصرف الرافدين لاتتطلب استبدال الهويات التقاعدية كون عملية الحصول على السلف ممكنة وفق برنامج الجباية الإلكتروني لحاملي البطاقة الذكية حيث لوحظ مراجعة إعداد كبيرة من المتقاعدين لمكاتب هيئة التقاعد الوطنية لغرض استبدال هويات التقاعد مما سبب بزحام شديد وارباك وتحمل المتقاعدين العناء".


وأضاف البيان أن "مصرف الرافدين بالتنسيق مع التقاعد الوطنية والشركة العالمية للبطاقة الذكية قد صمم برنامج متكامل بما يضمن السهولة والسرعة في الحصول على السلف بصورة ممكنة وتضمن السهولة والسرعة في مراجعة مراكز التقديم لفروع المصرف المعلنة للمتقاعدين".

واعلن مصرف الرافدين، في 23 تشرين الثاني الماضي، عن إطلاق سلف المتقاعدين والبالغة ثلاثة ملايين دينار عبر فروعه في بغداد والمحافظات.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال