.
التتمة...

البابا يدعو للاعتراف بحقوق الجميع في الأرض المقدسة

الأربعاء 6 كانون الأول 2017 13:06
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا بابا الفاتيكان، الى الاعتراف بحقوق الجميع في الأرض المقدسة، مؤكدا أن ذلك شرط أساسي للحوار.

وقال البابا فرنسيس في حوار مع مجموعة من الفلسطينيين المشاركين في حوار الأديان مع الفاتيكان، يجب الاعتراف بحقوق الجميع في الأراضي المقدسة.

وكان البابا فرنسيس قد أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أمس الثلاثاء، حول عزم ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.


واندلعت مواجهات، صباح اليوم، بين شبان فلسطينيين والقوات الإسرائيلية، في بيت لحم، وذلك احتجاجا على اعتزام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وأن ستكون القدس عاصمة لإسرائيل.

وكان مسؤول كبير في البيت الأبيض صرح أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيعلن، اليوم الأربعاء، عن نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس على الرغم من أن بناء سفارة جديدة وتأجيل المهمة سيستغرق سنوات.

وقال المتحدث باسم الإدارة الأمريكية في بيان للصحفيين، إن "الرئيس ترامب سيطلب من وزارة الخارجية بدء العمل في نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس".


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية