.
التتمة...

بالفيديو: كاميرا السومرية توثق عملية إلقاء القبض على عدد من تجار الاسلحة

الأربعاء 6 كانون الأول 2017 16:51
-
+

منذ انطلاق ساعات الصباح الاول، كاميرا السومرية رافقت طيران الجيش وقيادة عمليات الرافدين في حملتها الواسعة للبحث عن المطلوبين من تجار الاسلحة والخلايا النائمة واخرين، في مناطق السيافية وعرب جبور وغابات السمرة في الشريط الحدودي بين واسط وبغداد.

في هذا الاطار، أشار اللواء علي دبعون، قائد عمليات الرافدين، الى أن "قيادة عمليات الرافدين قامت بعملية واسعة في تفتيش شمال الصويرة بعد ورود معلومات استخبارية من خلية استخبارات واسط والاجهزة الامنية كافة". (كلام محكي)


وأضاف العقيد نافع مجبل عباس، من أمر فوج الطوارئ الاول في واسط: "شاركت الافواج بأمرة قيادة عمليات الرافدين فوج طوارئ واسط الاول الذي هو بأمرتي وفوج طوارئ ذي قار وفوج طوارئ ميسان اضافة الى الاجهزة الاستخباراتية الموجودة ضمن القاطع". (كلام محكي)

هذه العملية التي وُصفت بالدقيقة، أسفرت عن إلقاء القبض على مجموعة من المطلوبين والحصول على معلومات مهمة عمن تبقى منهم.

من جهته، قال العقيد اسعد كاظم، معاون امر فوج طوارئ المثنى الثاني: "باشرت قواتنا فجر هذا اليوم بالدخول الى المناطق تفتيش دور المطلوبين اضافة الى الاماكن التي فيها جماعات ارهابية وموجود مسلحين الحمد لله والشكر تم القاء القبض على بعض المطلوبين حيث شاركنا طيران الجيش بعملية الاسناد للقطاعات المنتشرة". (كلام محكي)

وبحسب القادة الامنيين، فان سبعة ايام هي الوقت المحدد لتلك العملية والتي سيتم من خلالها البحث والتدقيق بجميع المعلومات الاستخبارية الواردة الى قيادة العمليات كذلك التنسيق مع قيادة عمليات بغداد تحسبا لهروب بعض المطلوبين .

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن