.
التتمة...

سرايا السلام تهدد امريكا واسرائيل: نيران المقتدى التي أذلتكم بالعراق جاهزة لإلتهامكم

الخميس 7 كانون الأول 2017 13:02
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
استنكرت "سرايا السلام"، الخميس، قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل، فيما هددت كل من امريكا واسرائيل بقولها "نيران المقتدى التي أذلتكم بالعراق جاهزة لإلتهامكم".

وقالت السرايا في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، "لا نريد أن نستنكر ونشجب وندين ما تقوم به عدوة الشعوب أمريكا وإسرائيل فحسب، بل نريد أن نوجه سهم الحق ليوقظ كل من غرق بغفلته وركن إلى الظالمين بقول او عمل لاسيما حكام العرب وبعض الشعوب العربية والإسلامية التي فرقها الثالوث المشؤوم بأساليبه الملتوية حتى تُركت القدس الحبيبة في مهب رياح الظلام".


واضافت السرايا، "وهاهو المغامر ترامب يعلن أن لا وجود لكم أيها العرب ولا شوكة لكم أيها المسلمون وأنا من يقرر على أرضكم"، مبينة انه "بعد الصمت المخزي إنتفض الأقصى مناديا بنداء القدس ليقرع أسماع الضمير العربي والإسلامي أن وحدوا صفوفكم واجمعوا أمركم وارموا خلافاتكم خلف ظهوركم واستأصلوا غدة الشر عن قضيتكم فأما أن تعيشوا أحرارا او تدفنوا في الحياة ولن تقوم لكم قائمة بعد هذا الأمر".

وتابعت السرايا، "فها نحن اليوم من ارض علي ع الذي قلع حصون خيبرهم بالأمس، نعلن بأن نيران المقتدى التي أذلتكم على ارض العراق جاهزة لإلتهامكم في أي شبر من مقدساتنا ونمد أيدينا بأيادي إخوتنا العرب لنكون صفاً واحداً كالبنيان المرصوص لنحيا أحراراً او نموت ثواراً وستبقى القدس لنا".

ووقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، امس الاربعاء، على قرار يقضي بالاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي في مصلحة الولايات المتحدة ومساعي السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة