.
التتمة...

سر تلعثم ترامب أثناء اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل

الخميس 7 كانون الأول 2017 13:50
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أثار خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أعلن فيه اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل والذي نال انتقادات كثيرة، ردود فعل غير سياسية أيضا، وذلك بسبب تلعثم الرئيس وتوتره أثناء الخطاب.

وبعد كلمة ترامب انتشرت في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"بسرعة البرق تغريدات ركز أصحابها على حالة التلعثم التي أصابت ترامب، لدرجة أنه ارتكب خطأ في نطق عبارة United States، مستبدلا الشين بالسين.


وكانت الممثلة الأمريكية ميا فارّو أول من لاحظ تلعثم ترامب في لفظ بعض الأحرف وتساءلت قائلة: "لماذا يتلعثم ترامب هكذا؟"، بينما عزا الصحفي والناشط الحقوقي الأمريكي جون أرافوزيس تلعثم ترامب إلى أن "شيئا ما حدث بنهاية الخطاب"، الذي استغرق 11 دقيقة.

ولفت أرافوزيس إلى أن إمضاء ترامب شهد أيضا تدهورا خلال الفترة الأخيرة.

من جهتها، أشارت صحيفة "نيويورك بوست"، إلى أن ترامب أصاب الأمريكيين بالحيرة وشوّش مسامع من تابعه في الكلام، خصوصا بنهاية خطابه، ونشرت تغريدة لماركوس ديش، وهو صحافي أمريكي وناشر، ذكر فيها أن ترامب "كان يتأنف باستمرار (من أنفه) أثناء الخطاب".

وقال أيضا زاك بيتاكيناس المساعد السابق لهيلاري كلينتون، في تغريدة: "هل أنا في حلم، أم أن خطاب ترامب كان متلعثما بشكل لا يصدق"؟


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية