.
التتمة...

ميسي يدعو لاعبي الارجنتين لـ"الاختفاء من المشهد" في حال فشلهم بمونديال روسيا

الخميس 7 كانون الأول 2017 16:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الخميس، الجيل الحالي من لاعبي منتخب بلاده الى "الاختفاء من المشهد"، في حال لم يقدموا نتائج جيدة خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي في مقابلة تليفزيونية، إنه "إذا لم تسر الأمور معنا بشكل جيد فعلينا أن نختفي جميعاً من المنتخب"، موضحا أنه "سيكون من الصعب أن يستمر أحدنا لأننا نتواجد هنا منذ سنوات طويلة".


وأضاف ميسي، أن "العديد من مواطني بلاده يأملون في رحيل الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الأرجنتيني، لأنهم يلعبون منذ وقت طويل ولم يحققوا شيئاً".

وبين ميسي، أن "المنتقدين سئموا من رؤية نفس الوجوه"، مؤكدا "نشعر بالمرارة لأننا نعرف ما ينتظرنا إذا سارت الأمور بشكل سيء، الناس تريد نتائج وإذا لم تر هذا فإنها تتوق إلى وجوه جديدة".

وتحدث ميسي عن هيغواين قائلاً، أنه "يعاني كثيراً من الانتقادات، أعتقد أنه أصبح أفضل خلال هذا الوقت الذي لم ينضم فيه إلى المنتخب"، مشددا "يجب أن يتواجد في روسيا 2018، لأنه لاعب أساسي، وأحد أفضل المهاجمين في العالم، ودائماً ما يدلل على ذلك".

وكان اللاعب الأرجنتيني غونزالو هيغواين أكثر اللاعبين تلقياً للانتقادات في صفوف منتخب "التانغو" بعد أن أضاع فرصاً تهديفية محققة خلال المباريات النهائية الـ3 التي لعبتها الأرجنتين وخسرتها (مونديال البرازيل 2014، وكوبا أمريكا عامي 2015 و2016).


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة