.
التتمة...

وزير النقل يعلن الاتفاق مبدئياً على مشاريع آنية ومستقبلية مع شركة فرنسية

الخميس 7 كانون الأول 2017 19:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، اليوم الخميس، عن الاتفاق مبدئياً على عدد من المشاريع الانية والمستقبلية للموانئ مع شركة AMT الفرنسية.

وقالت وزارة النقل في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير النقل كاظم فنجان الحمامي زار مقر شركة AMT الفرنسية واستمع الى شرح مفصل عن رؤية الشركة بخصوص تطوير ادارة الموانى وتحسين ادائها بما يجعلها بمصاف الموانى العالمية ووفق المعايير القياسية الدولية".


وأضاف البيان ان الحمامي "ابدى اعجابه بما تمتلكه الشركة الفرنسية من خبرات وقدرات حديثة تساهم برفد الموانئ العراقية بالطرق الفنية الحديثة بتطوير وتحسين ادارة الموانئ العراقية".

ونقل البيان عن الحمامي اعلانه "الاتفاق المبدئي على حزمة من المشاريع الانية والستراتيجية المستقبلية وللموانئ العراقية وتطويرها".

من جانبها ابدت شركة AMT الفرنسية بحسب البيان "اعجابها بما يمتلكه الوزير من رؤية واقعية لتطوير الموانى العراقية بشكل خاص ووزارة النقل بشكل عام واعلنت استعدادها تسخير كافة الامكانيات امام مساعدة العراق وتطوير الموانئ العراقية".

وكان وزير النقل كاظم فنجان الحمامي وجه، امس الاربعاء، دعوة لخبراء شركة cmn للصناعات البحرية الفرنسية لزيارة الموانئ العراقية، فيما ابدت الشركة رغبتها باعادة تأهيل المسفن البحري التابع للموانئ العراقية.





اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال