.
التتمة...

بالفيديو: بطولات القوات الامنية تجسدها لوحات فنية في واسط

الأربعاء 13 كانون الأول 2017 20:38
-
+

بمشاركة سبع عشرة محافظة وتزامنا مع الاحتفالات بالنصر على داعش، نظّم قسم النشاط المدرسي في واسط المعرض السنوي للوحات والذي حمل عنوان "النصر الناجز".

في هذا السياق، قال عقيل عبد مسلم، ممثل وزارة التربية: "يقترن هذا المعرض طبعا مع النصر الناجز الذي حققته القوات المسلحة ويحمل هذا المعرض ايضا اسم النصر الناجز، معرض يُعد من اهم المعارض التي تقيمها وزارة التربية ويحمل صفة الرسوم الخاصة بالمعلمين والمدرسين والمشرفين".


فنانون مشاركون قالوا ان المعرض مثّل الانتصار الحقيقي في المجالين الفني والعسكري .

صاحب الركابي، فنان من واسط، قال: "اولا نفتخر ان محافظة واسط احتضنت هذا المعرض المتميز والمتنوع من جيل الشباب، المهم ان كل هذه المعارض وكل هذه اللوحات تحمل نكهة الانتصار في مجال الابداع الفني اضافة الانتصار في المجال العسكري". (كلام محكي)

وأضاف صفاء مرزا، من شعبة النشاط المدرسي بمحافظة المثنى: "شاركت تربية محافظة المثنى النشاط المدرسي بأربعة لوحات واحدة منها تجريد واثنين تراث واعتمدت على التراث العراقي في منطقة اربيل واللوحة الثانية اعتمدت على التراث العراقي في منطقة الجنوب". (كلام محكي)

بين النصر ومعارك التحرير والامل بحياة افضل، جسّد فنانون رواد وآخرون شباب بأكثر من سبعين لوحة بطولات وتضحيات الاجهزة الامنية التي لم تغب عن الواقع الفني العراقي.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة