.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

أردني يحول سيارته القديمة لـ"أصغر فندق في العالم" لجذب السائحين

المحرر علي جاسم - الخميس 21 كانون الأول 2017 19:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حول رجل اردني، محمد الملاحيم (64 عاما)، سيارته القديمة "فولكس فاجن" إلى فندق، بعد أن زينها بشكل كبير، وثبتها بين جبال مدينة الشوبك التي تقع على بعد 200 كم جنوبي العاصمة الأردنية عمان، قبل نحو ست سنوات في أعقاب تقاعده من عمله في الجيش، ولتصبح سيارته "أصغر فندق في العالم".

وقال الملاحيم، "أردت ابتكار شيء يشجع السائحين على زيارة المنطقة، ويزيد الإقبال على زيارة قلعة صليبية فيها بنيت عام 1115 ويوفر مزيدا من الدخل لأُسرتي"، موضحا أن "هذا الفندق لقي إعجاب الجميع من أجانب ومن عرب".


وبين الملاحيم، أن الفندق "يضم غرفة واحدة فقط لضيفين في وقت واحد"، مشيرا الى أن "نزلاء فندقه يعيشون تجربة فريدة تعادل الإقامة في فندق من ذوي الخمسة نجوم".

وتابع الملاحيم، أن "السرير في السيارة مزين بوسائد مطرزة من عمل أبنتي، كما تزين شراشف (ملاءات) ملونة سقف وجانبي السيارة إضافة إلى الملصقات التي تغطي زجاجها الأمامي"، لافتا الى أنه "إضافة إلى السرير الدافئ والمريح في المركبة يستمتع نزلاء السيارة الفندق بوجبة إفطار أردني تقليدي من إعداد زوجتي وبناتي".

وأكد الملاحيم، أن "حلمه هو أن يوسع هذا المشروع بتوفير مزيد من السيارات فولكس فاجن القديمة وتحويلها إلي غرف إضافية في فندقه".

وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في السيارة "الفندق" مع الإفطار والغداء 40 دينارا أردنيا (نحو 56 دولارا).


فن وثقافة
المصدر :   اليوم السابع
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة