.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو: نائب السفير الاميركي يكشف عن تخصيص ملياري دولار لإعادة الاستقرار بالعراق

الجمعة 22 كانون الأول 2017 15:51
-
+

إعادة استقرار المحافظة وتوفير البيئة اللازمة لعودة النازحين والشروع بالمصالحة المجتمعية، أبرز الملفّات التي بحثها محافظ الانبار محمد الحلبوسي مع نائب السفير الامريكي جوي هد، الذي يزور المحافظة.

في هذا الاطار، أشار محمد الحلبوسي، محافظ الانبار، الى أنه تم "البحث في ملفّ إعادة الاستقرار وتوفير البيئة الملائمة لاعادة النازحين واستمرار جهود المصالحة المجتمعية ونبذ كل أشكال التطرف والوصول الى مرحلة من الانسجام المجتمعي القادر على توفير بيئة ملائمة لقوم الاستثمار". (كلام محكي)


ما يقارب الملياري دولار يقول نائب السفير الإميركي إن بلاده خصصتها للمساعدات الإنسانية وإعادة الاستقرار في عموم العراق، منها 2.7 مليون دولار لمحافظة الأنبار.

جوي هد، نائب السفير الاميركي في العراق، قال: "بالعموم فإن الولايات المتحدة قامت بتخصيص مبلغ لمساعدة الناس على الرجوع الى بيوتهم".

وكذلك ركّز الجانبان على توفير دعم خاص من قبل المجتمع الدولي لاعادة الاستقرار في مناطق القائم وعنه وراوة، في الفترة القريبة المقبلة.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة