.
التتمة...

الميزان العقرب أو القوس؟ من الأكثر حظا على الصعيد العاطفي هذا العام!

الخميس 28 كانون الأول 2017 16:47
-
+

مع اقتراب انتهاء العام الحالي يترقب العالم أخبار الفلك والابراج لمعرفة ما الذي يخبئه العام الجديد. وفي هذا السياق، نقدم لكم لمحة عامة عن توقعات برج الميزان والعقرب والقوس مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي. برأيكم أي برج سيكون الأوفر حظاً على الصعيد العاطفي في عام 2018؟

الميزان

سنة الابداع

سنة التغييرات الكبيرة التي سوف تفاجئك من بعد اربع سنوات من العذاب. هذه السنة ستكون بداية صفحة جديدة ومما لا شك فيه أنها كانت سنة التغييرات الإيجابية الكبيرة في حياتك.


أما هذا العام فهو عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق. في الواقع، سوف تدير سفينتك لأنّك تعرف أهدافك وأولوياتك. سوف تكون منافساً صعباً للغاية بسبب الثقة العالية بالنفس، وسوف تكسب احترام وتقدير الآخرين. كان العام الماضي مميزاً جداً بسبب الزيارة التي قام بها كوكب المشتري إلى برجك وبالتالي كنت أمام فرصة فريدة للبدء بصفحة جديدة ومما لا شك فيه أنها كانت سنة التغييرات الإيجابية الكبيرة في حياتك. أما هذا العام فهو عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق.

لمزيد من التوقعات على الصعيدين المهني والعاطفي، يرجى النقر هنا.

العقرب

سنة الانفراجات الواسعة

إنه عام التغيير والإنفراجات وكأنك تخطّ عنواناً بالخط العريض لصفحة كبيرة. ستنعم بعام مميزٍ للغاية. في الواقع، إنه إحدى الأعوام الأكثر ازدهاراً ونجاحاً.

تتجرأ هذا العام، على إحداث تغييرات هائلة واتخاذ الخطوات المبتكرة. لن يعتريك الخوف من التخلي عن العادات القديمة. يقوم كوكب المشتري بمنحك أهم فرص النجاح والتفوق على جميع الأصعدة. في الواقع، تمتلك العام بأكمله لتحقيق مهنة عظيمة وحياة شخصية ناجحة والانفتاح على مجالات لم تكن تحلم بها في السابق. ستكون دراساتك وأبحاثك لافتة للأنظار. يساعدك المشتري على وضع أسس أقوى. يكافئك هذا العام على كل الجهود الجادة التي تبذلها. إنها سنة الحظ.

لمزيد من التوقعات على الصعيدين المهني والعاطفي، يرجى النقر هنا.

القوس

سنة استثنائية

ها هي السنة الجديدة تبشّر بالمزيد من الانفتاح والنجاح والحظوظ. تحتفل هذا العام بحدثين.

الأول هو وصول كوكب المشتري إلى برجك في زيارة تحدث مرة تقريباً كل اثنتي عشر عاماً (الزيارة الأخيرة كانت بين تشرين الثاني 2006 وكانون الأول 2007). وهذه السنة يصل كوكب المشتري إلى برجك بتاريخ 8 تشرين الثاني وهذا يعني أن الأشهر العشرة الأولى ستكون مرحلة تمهيدية للزيارة. الحدث الثاني هو انتقال نهائي لكوكب زحل من برجك وبالتالي أنت في أمان من تأثيرات هذا الكوكب الذي أثار القلق والهواجس والمتاعب في حياتك منذ العام 2015. هنالك تأثيرات لا بأس بها من أورانوس وغيوم عابرة من كوكب المريخ في الشهر الثاني والثالث. السنة الجديدة تبشّر بالمزيد من الانفتاح والنجاح والحظوظ.

لمزيد من التوقعات على الصعيدين المهني والعاطفي، يرجى النقر هنا.


علم وعالم , الشارع العراقي , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم