.
التتمة...

بالفيديو: استعراض عسكري في بلد استذكارا ليوم فك حصار القضاء

الخميس 28 كانون الأول 2017 19:21
-
+

استذكارًا ليوم فكّ الحصار الذي فرضه داعش على قضاء بلد، نُظّم استعراض عسكري تكريمًا لتضحيات ألف شهيد قدّموا انفسهم لتحقيق النصر على التنظيم.

في هذا الاطار، قال منار الشديدي، عضو مجلس صلاح الدين: "بمناسبة تحرير بلد مدينة الالف شهيد، اليوم تقيم المدينة احتفالية الانتصار كما تشارك معنا الضلوعية تضامنا مع بلد فترة العدوان الغاشم كما سيتم توزيع منحة لعوائل الشهداء قدرها تسعة ملايين دينار".


وأضاف ابو احمد البلداوي، قيادي في حشد بلد: "ازرنا اهالي الضلوعية بالسلاح والعتاد والارزاق مو بس ضلوعية الاسحاقي وسامراء شركاط تكريت بيجي الصينية". (كلام محكي)

حقوق الضحايا من المدنيين والعسكريين يتم توزيعها بشكل قانوني، حسبما يؤكد السؤولون المحليون بعد تشكيل لجنة مختصة بهذا الشأن.

مفيد منعم، نائب سابق في البرلمان، قال: "توزيع هويات تقاعدية وقطع سكنية لعوائل الشهداء ولهم قدسية واهتمام مباشر من الشعب العراقي والجهات السياسية والاحتفال هو هدية للشهداء". (كلام محكي)

وتمكّنت القوات الامنية من تحقيق سلسلة انتصارات عقب تحرير بلد من سيطرة داعش انتهت بالقضاء على التنظيم الارهابي وانتزاع جميع الاراضي التي كان يفرض سيطرته عليها.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيدو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي