.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو: أزمة مطار النجف ما زالت معلّقة...فهل سيتدخل العبادي لحلّها؟

الجمعة 29 كانون الأول 2017 15:54
-
+

جلسة لحلّ إدارة المطار لم يكتمل نصابها في مجلس محافظة النجف بسبب المحاصصة الحزبية، الأمر الذي دفع أعضاء إلى اتهام المجلس بالشلل ومطالبة رئيس الوزراء بالتدخل وإن بالقوة العسكرية لإنهاء ذلك.

في هذا الاطار، قال سعد الحارس، عضو مجلس محافظة النجف: "تشكلت لجنة من قبل مجلس المحافظة للبت بقضايا مطار النجف الدولي قرروا انو اليوم يحلون ادارة المطار الا انوالاحزاب السياسية الموجودة في المجلس لم تحضر الجلسة كانت مؤامرة واضحة لعدم اكتمال النصاب هذا اليوم". (كلام محكي)


وأضاف سناء الموسوي، عضو مجلس محافظة النجف: "نتمنى انو السيد رئيس الوزراء يطبق القرارات اللي أصدرها على مطار النجف الاشرف ارسال قوه او لجنه تجلس في محافظه النجف الاشرف لحل مجلس الاداره مجلس المحافظه اليوم بعد الفصل التشريعي لم تعقد جلسه لعدم اكتمال النصاب." (كلام محكي)

أعضاء آخرون وصفوا مطالبات حلّ ادارة المطار بانها تهدف للتسقيط السياسي، رافضين دعوات تدخل المركز لحل الازمة.

علي الشمري، عضو مجلس محافظة النجف، قال: "من يطلع واحد او مجموعة من الأعضاء يردون سبق اعلامي يردون سبق صحفي هذا الهم انطاهم القانون الحرية في التعبير اما تتهمني فالاخرين يكدرون يحللون هذا الاتهام وراه تسقيط وراه بروز؟"

وكان رئيس الوزراء حيد العبادي أصدر قراراً بحلّ إدارة مجلس مطار النجف وتسليمه إلى سلطة الطيران المدني، وذلك لوجود شبهات فساد في عمله بحسب القرار الذي لم ينفذ حتى الآن.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي