.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بين الجدي والدلو والحوت... أي برج سيكون الأسوأ حظاً عام 2018؟

الجمعة 29 كانون الأول 2017 16:46
-
+

ينتظر الكثير من الناس أخبار الأبراج مع نهاية العام الحالي لمعرفة ما يخبئه لهم العام الجديد من توقعات وتطورات على الصعيدين المهني والعاطفي. ولذلك، نقدم اليكم لمحة عن بعض التوقعات العامة لعام 2018 مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي.

فماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لعام 2018؟

الجدي

سنة التحرر

تتخلص من التعب مدعوما من كوكبين مهمين الاول كوكب زحل كوكبك الاساسي والمشتري في العقرب. وبشكل عام سنة مليئة بالايجابيات والسلبيات على حد سواء وبحسب الطوالع والاوضاع الفلكية المؤثرة على برجك ولكنك من بين ابراج 2018 ستكون سنة جيدة لك بالمجمل. قد تصادف تحديّات كبيرة إلاّ أنّك بحاجة لفريقٍ يدعمك ويشجّعك وهنا تأتي تأثيرات كوكب المشتري الإيجابية. سوف يشجعك هذا الأخير على الانضمام إلى جمعية أو فريق يدعمك في الحياة اليومية. لا تبق وحيداً إذ إن سر النجاح يكمن في العمل الجماعي والتعاون.


لمزيد من التوقعات على الصعيد المهني والعاطفي، يرجى النقر هنا.

الدلو

سنة متقلبة

تعيش سنة مليئة بالطوالع المعاكسة سوف تمر في اوقات دقيقة وحاسمة ومفصلية تاخذك الى معبر جديد لان الطوالع الفلكية مربكة لك خاصة بين أيار/ مايو وشهر أيلول / سبتمبر. وعليك تذكر هذا الوقت جيداً لانها فترة دقيقة جداً. انتبه وكن حذرا كي لا تقع ضحية أحد المخادعين والمحتالين أو عمليات الاحتيال. قد يحدث شيء معك يأخذك الى معبر آخر ابتداء من فصل الربيع، وتتغير حياتك وقد تلجأ للقضاء او الى سلطة معينة لاسترجاع حق لك أو لتستوضح أمر ما أو لتبعد عنك اتهام ما. لديك سنة مليئة بالارباكات والتناقضات والاحداث والانقلابات.

لمزيد من التوقعات على الصعيد المهني والعاطفي، يرجى النقر هنا.

الحوت

سنة الوعود الكبيرة

تعتبر من اكثر المحظوظين كل الكواكب متحالفة مع انفراجات كبيرة، ستكون سنة الحظ والاستقرار والنجاح والتألق. تعتبر سنة 2018 سنة جميلة جداً وسوف تتذكرها بعد سنوات بعيدة على أنها من السنوات الأجمل في حياتك. إن عنوان هذا العام لا يحتاج إلى الكثير من التفسير لأنه سيكون بالفعل عام الحظ والنجاح والتألق. ومع ذلك، هذا لا يعني أنّ العام سيكون خالٍ من المتاعب.

لمزيد من التوقعات على الصعيد المهني والعاطفي، يرجى النقر هنا.


علم وعالم , الشارع العراقي , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل ستشارك في الانتخابات المقبلة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم